العناية بالجمال

كريم الكولاجين برائحة الكمثرى من اي هيرب

كولاجين لتغذية البشرة من اي هيرب

 

كريم الكولاجين برائحة الكمثرى من اي هيرب
Mason Natural Collagen Premium Skin Cream Pear Scented

كريم الكولاجين برائحة الكمثرى من اي هيرب iHerb
كريم الكولاجين برائحة الكمثرى من اي هيرب

هو واحد من البروتينات الأكثر وفرة في الجسم، لكنّ المرأة تفقدها مع التقدّم في السنّ وأيضاً بسبب الإجهاد والتوتر، وهذا ما يؤثّر مباشرةً على البشرة والشعر. وللحدّ من مشاكل البشرة، الشعر والجسم ينصحك الخبراء بتناول مركبات الكولاجين.

وأكّدت الأبحاث والدراسات أن الكولاجين هو البروتين المسؤول عن مرونة الجلد، لذلك عندما تفقده المرأة تبدأ بشرتها بالترهّل وتظهر التجاعيد على وجنتيها ومحيط عينيها. لكن تناول كبسولات الكولاجين، يعيد المرونة إلى بشرتك ويحدّ من ظهور التجاعيد. والنتيجة؟ بشرة أكثر شباباً وإشراقاً. كذلك بيّنت دراسات أخرى، أن فوائد الكولاجين للبشرة لا تقتصر فقط على منحك بشرة أكثر شباباً، بل تشمل أيضاً التخلّص من البقع الداكنة ومنحك لوناً متجانساً.

وايضاً هو المسؤول عن العديد من الوظائف الحيوية في الجسم، مثل تقوية عضلة القلب، وتقوية وحماية الأنسجة الضامة الموجودة في العضلات، وتقوية العظام والغضاريف بالجسم، ومن الكولاجين تتكون عدسة العين والقرنية، كما يؤثر الكولاجين بشكل عام على مناعة الجسم، فضلا عن دوره الكبير في تحسين شكل الجسم من الخارج وشد الجلد ونعومته.

فوائد الكولاجين :

١. يخفي خطوط و تشققات البشرة و علامات تمدد الجلد.
٢. يمنع ظهور التجاعيد مع التقدم بالعمر.
٣. يساعد في التخلص من الهالات السوداء حول العين.
٤. يغذي البشرة و يرطبها و يساعد على تفتيحها.
٥. يعطي الشفتين علامات الأمتلاء.
٦. يحسن من مرونة الجلد.

الوزن: ٥٧ غرام.

ضعيه على الوجه بعد تنظيفه أو رقبة أو الجسم في الصباح أو المساء.

يخفي التجاعيد تدريجيا ويشد البشرة .. جدا ممتاز ويعطي مرونه للجلد ايضا .. يحتوي على كولاجين وفيتامين E …يعطي نضاره ايضا للوجه ولكن ماتوقعت العلبه كذا صغيره حجمها جدا صغير وتخلص بسرعه.

شراء الكولاجين من اي هيرب

 

كود تخفيض موقع اي هيرب : VHW046

مدونة اي هيرب

متابع لمنتجات موقع اي هيرب, مع تجربة أهم منتجات الموقع. اعرض في هذا الموقع بعض المنتجات التي قمت بتجربتها شخصياً او المنتجات المعروفة بفوائدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى