المكملات الغذائية

بودرة الكولاجين البحري لصحة الشعر والعظام والبشرة من اي هيرب

كولاجين السمك المتحلل من اي هيرب

بودرة الكولاجين لصحة الجسم والشعر والعظام من اي هيرب
california gold nutrition collagenup 5000

بودرة الكولاجين البحري لصحة الشعر والعظام والبشرة من اي هيرب
بودرة الكولاجين البحري لصحة الشعر والعظام والبشرة من اي هيرب

مكمل غذائي عبارة عن بودرة الكولاجين لصحة الجسم والعظام والشعر وقوة الأظافر وللنشاط والطاقة ( بتركيز 5000 ) الكولاجين من السمك (حلال ) + حمض الهيالورونيك + فيتامين سي.

لا وجود لطعم أو رائحة السمك , سريعة الامتصاص وضرورية لتكوين كولاجين الجلد والشعر والمفاصل والعظام والاظافر والمساعده على شد الترهلات وازالة التجاعيد والاستشفاء من الالتهابات والالام المزمنه.

خاليه من التعديل الوراثي خاليه من الاضافات سريع الذوبان في الماء.

يعطي البشره صفاء وامتلاء للخطوط التعبيريه حول العين والفم و يشد البشره ويجعلها نظره وممتلئه يملئ الشفاه ويجعل منظرها براق.

فوائد الكولاجين الأخرى

تحسين صحة القلب، وتقوية مناعة الجسم: من المعلومات اللافتة أنّ انخفاض نسبة الكولاجين في القلب والأوعية الدموية قد يؤدي إلى حدوث مشكلةٍ أو خللٍ في القلب، وفيما يخص المناعة فحسب بعض البحوث هناك علاقة مطردة .

طريقة الاستخدام : ملعقة واحده مضافه للماء او العصير تؤخذ مرة او مرتين باليوم صباحا ومساءا ( على الريق قبل الأكل بساعة .. أو بعد الأكل بساعتين ). تجنب شربة مع الأطعمة التي تحتوي على البروتين لأنها قد تتداخل وتمنع امتصاص الكولاجين.

شراء الكولاجين من اي هيرب

 

مدونة اي هيرب

متابع لمنتجات موقع اي هيرب, مع تجربة أهم منتجات الموقع. اعرض في هذا الموقع بعض المنتجات التي قمت بتجربتها شخصياً او المنتجات المعروفة بفوائدها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى