المكملات الغذائية

‫كولاجين مخصص للمفاصل للرجال من اي هيرب

كولاجين للرجال لزيادة قوة المفاصل

كولاجين للمفاصل للرجال تركيبة متطورة من اي هيرب
youtheory mens joint collagen advanced formula

"

 

الكولاجين من الفئة 2 وهو المُكوِّن الأساسي لغضاريف المفاصل الصحية والتي تعمل كوسائد بين العظام , يحتوي على 18 حمضاً امينياً.
كولاجين المفاصل للرجال من انتاج شركة (Youtheory ) صُمم للمساعدة على تجديد مخزون الجسم من هذا البروتين الحيوي للمفاصل. هذه التركيبة المتطورة للرجال تحتوي على كولاچين عالي الجودة تمت معالجته خصيصاً لتحسين سرعة هضمه وامتصاصه بالجسم. كما يحتوي على مزيج من المكونات التي تُستخدم أساسياً بالتركيبات الخاصة بالمفاصل.

يساعد هذا الكولاجين المستخلص من الدجاج بتركيز 500 مل جرام على تجديد كولاجين الجسم ويحارب اثار التقدم في العمر .

كولاجين الفئة الثانية : هي نفس ببتيدات الكولاجين التي توجد طبيعياً بالعظام، البشرة، والغضاريف. منتج نشط حيوياً يحتوي على أكثر من 90% بروتين ويهضمه الجسم بسهولة‬ ‫يحتوي على مجموعة أحماض أمينية سريعة الامتصاص تعزيز عمليات الايض في الجسم‬.

فوائد الكولاجين الأخرى

تحسين صحة القلب، وتقوية مناعة الجسم: من المعلومات اللافتة أنّ انخفاض نسبة الكولاجين في القلب والأوعية الدموية قد يؤدي إلى حدوث مشكلةٍ أو خللٍ في القلب، وفيما يخص المناعة فحسب بعض البحوث هناك علاقة مطردة . (رابط المقالة)

كود تخفيض اي هيرب: VHW046

 

شراء الكولاجين من اي هيرب

 

منتج قد يعجبك

سيروم بفيتامين سي يحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية وبعض المواد الطبيعية لازالة آثار التقدم في العمر, لا يحتوي على مواد كيميائية الضارة ولا البارابينات ولا الألوان والعطور الاصطناعية.

يحتوي السيروم على زيت الأرجان وعلى بذور الأساي يعزز إنتاج الكولاجين، ويحد من ظهور التجاعيد يزيل الهالات السوداء وينقي البشرة صالح لجميع أنواع البشرة ينعم البشرة ويحميها من العوامل الضارة يحتوي على مضادات أكسدة طبيعية وضرورية لعلاج التجاعيد وعلامات الشيخوخة بالاضافة الى جذور الكونچاك وحمض الفيروليك وحمض الهيالورونيك.

رابط المنتج

 

مدونة اي هيرب

متابع لمنتجات موقع اي هيرب, مع تجربة أهم منتجات الموقع. اعرض في هذا الموقع بعض المنتجات التي قمت بتجربتها شخصياً او المنتجات المعروفة بفوائدها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى