أعشاب وعلاجات

عشبة الاسباغول من اي هيرب

عشبة الاسباغول من اي هيرب
عشبة الاسباغول من اي هيرب

عشبة الاسباغول من اي هيرب العشبه المعجزه قشور القطونه او مايعرف بالاسباغول تسمى بالانجليزي هو :ispaghula وتسمى هذه القشور قشرة السيلليوم psyllium ألياف قابلة للذوبان مصدر ممتاز للألياف مكونات غير معدَّلة وراثيا.

فوائد عشبة الاسباغول اهمها : تخفف الامساك عن طريق زيادة الماء بالامعاء . تعالج الاسهال. مفيده للجهاز الهضمي و مشاكل المعده. تقلل مستويات السكر في الدم . تساعد على التنحيف والتخسيس لانها تحسس بالشبع بشكل كبير . تخفض مستويات الكولسترول . تخفض ضغط الدم . تقلل خطر الاصابه بأمراض القلب . لها تأثير عمل البكتريا النافعه البروبيوتيك ومفيدة لعلاج القولون .

طريقة استخدامها : امزجوا ملعقة او ملعقتين كبيره منها الى كوب ماء أو عصير وتناولها مباشرة قبل أو اثناء تناول الاكل يجب شرب كثير من الماء طوال اليوم . تركيزها هو : ملعقتين كبيرة منها تحتوي على10جرام اسباغول.

مفيد لصنع الخبز قليل الكارب .. مع طحين اللوز او بذور الكتان المطحونه ملعقة طعام قشرة السيليوم ( اسباغول) ملعقتين طعام طحين اللوز او بذر الكتان رشة ملح حسب الرغبة يعجن بالماء وحتى يتماسك ويفرد العجين فوراً على مقلاة مانعة للإلتصاق يوضع على نار هادئة حتى يتحمر من الجهتين ثم توضع الخبزة بالمايكرويف مدة دقيقتين

أعاني من القولون العصبي اللي يسبب لي حالات امساك مؤلمة واحياناً يسبب شروخ في المنطقة, وبسبب غذائي السيء قليل الالياف المشكلة مستمره معاي ومو قادره اكافحها , الى ان وجدت هذا المنتج الرائع , .. آخذ منه ملعقه كبيره مع نصف علبه زبادي (روب) كل يوم , واشرب كميات مياة لا تقل عن 1.5 لتر في اليوم عشان مشكلة الامساك لا تتفاقم , ما انصح بوضعها في الماء وشربها بهذا الشكل لانها تسبب الاختناق وما رح تقدرون تتقبلونها بسرعه , بالنسبة لطعمها مع الزبادي طعم مقبول جداً كأنها فتّة خبز في زبادي ..

عشبة الاسباغول من اي هيرب
عشبة الاسباغول من اي هيرب


كود تخفيض اي هيرب: VHW046

مدونة اي هيرب

متابع لمنتجات موقع اي هيرب, مع تجربة أهم منتجات الموقع. اعرض في هذا الموقع بعض المنتجات التي قمت بتجربتها شخصياً او المنتجات المعروفة بفوائدها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى