مميزات موقع اي هيرب iHerb

كود تخفيض موقع اي هيرب iherb

كود خصم اي هيرب : VHW046
كود خصم اي هيرب : VHW046

يعتبر موقع اي هيرب من اكبر مواقع التسوق العالمية ويحتوي موقع اي هيرب على الكثير من المنتجات والاغذية الصحية والمكملات الغذائية ومنتجات العناية بالصحة والبشرة والجمال.

لزيارة موقع اي هيرب iHerb

هل توجد عروض مميزة في موقع اي هيرب؟

نعم، توجد الكثير من العروض المتغيرة والثابته، اما العروض المتغيرة فهي عروض وكوبونات لفترة محدود للكثير من المنتجات او الماركات العالمية.

ويوجد ايضاً عروض دائمة مثل:

عرض الشحن المخفض: بعض المنتجات ستجد بجانبها ايقونة “الشحن المخفض” وعند اختيارك لهذي المنتجات سيتم تخفيض قيمة الشحن بنسبة كبيرة تصل احيانا الي الشحن المجاني.

عرض منتجات التصفية: توجد منتجات باسعار مخفضة وكمية بسيطة وتقد يصل سعر اغلب المنتجات اقل من دولار واحد وستجدها في الرابط التالي:

 

العروض الخاصة: وهي منتجات تم تخفيض سعرها بنسبة ٥٠٪؜ وستجدها في الرابط التالي:

مميزات موقع اي هيرب

يتميز موقع اي هيرب انه يقبل جميع بطاقات الشراء العالمية ومن جميع دول العالم.

بالاضافة الي شحن سريع لا يتعدي خمس ايام الي جميع دول العالم، وبامكان المستخدم اختيار شركة الشحن التي تناسبه.

الشحن المخفض في موقع اي هيرب​
الشحن المخفض في موقع اي هيرب

ما هي منتجات موقع اي هيرب

يختص موقع اي هيرب بالمنتجات العضوية والصحية وتشمل المكملات الغذائية الاصلية والاغذية الطبيعية والعضوية والصحية بالاضافة الي الكثير ما الماركات العالمية المتخصصة في العناية بالبشرة والشعر والجسم مثل الكريمات والصابون والشامبو والغسول واقنعة الوجه وزيوت العناية بالبشرة.

هل تبحث عن اعشاب صحية وعلاجية حتماً ستجدها في موقع اي هيرب فهو يحتوي على الكثير من الاعشاب والاقراص التي تحتوي على مكملات غذائية وافضل انواع الشاي العشبي بالاضافة الي البروتينات الغذائية.

يحتوي موقع اي هيرب على منتجات معتمدة من قبل وزارة الزراعة الامريكية وبعض الهيئات الحكومية الامريكية وكل منتج يحتوي على اعتماد ستجده مكتوب في وقف المنتج.

وليس هذا فقط بل تتوفر لديهم اغذية للحيوانات الاليفة وملحقاتها ومنتجات العناية بالحيوان.

هل تتوفر عروض وتخفيضات في موقع اي هيرب؟

نعم وبشكل دائم ومستمر يتم عرض كوبونات محدودة المدة اي انها تنتهي بعد فترة معينة ويوجد كوبون دائم لا ينتهي يمكنك استخدامه في اول عملية شراء ويمكنك استخدام هذا الكوبون مع كوبونات التخفيض اي ان موقع اي هيرب يقبل اضافة اكثر من كوبون في عملية الشراء.

وهذا الكوبون الخاص بموقعنا والذي لا ينتهي وبامكانكم استخدامه:

كود خصم اي هيرب : VHW046

كود خصم اي هيرب : VHW046
كود خصم اي هيرب : VHW046

هل يتوفر دعم فني في موقع اي هيرب؟

ما يميز موقع اي هيرب وجود الدعم الفني لاي مشكلة تواجهك وسيتم حل اي مشكلة تواجهك في الموقع، فمثلاً لو فقدت شحنتك او وجدت احدى شحناتك تالفه او خطأ في شحنتك فيكفي التواصل معهم وسيتم ارجاع المبلغ الي حسابك.

هل توجد مواقع عربية لتجارب الشراء من موقع اي هيرب؟

نعم تتوفر الكثير من المواقع والحسابات في برامج التواصل الاجتماعي المتخصصة في عرض مميزات منتجات موقع اي هيرب وتجارب الشراء وهي كالتالي:

قناة اي هيرب في تيليجرام

لمحبي التسوق من موقع اي هيرب iHerb، تم افتتاح قناة متخصصة في عرض منتجات اي هيرب وقناة خاصة للمشاركة والمناقشة حول منتجات موقع اي هيرب

ماذا احتاج للتسوق من موقع اي هيرب؟

ما تحتاج له فقط هي بطاقة فيزا للشراء من الانترنت ولايشترط توفر عنوان صندوق بريد محلي، لان عند الشراء سيتم التواصل معك هاتفياً وسيتم ايصال الشحنة الي منزلك او يمكنك استلامها مباشرة من شركات الشحن المعتمدة في موقع اي هيرب.

زر الذهاب إلى الأعلى