العناية الشخصية

غسول الفم يقضي على روائح الفم الكريهة من اي هيرب

غسول الفم بالنعناع من اي هيرب
TheraBreath Fresh Breath Oral Rinse Mild Mint

غسول الفم بنكهة النعناع من اي هيرب iHerb
غسول الفم بنكهة النعناع من اي هيرب

 

غسول الفم الرائع والمعزز بالأكسجين , يزيل رائحة النفس الكريهة في الصباح وفي اي وقت يتكون من تركيبة احترافية وتم تصميمة على يد أطباء أسنان.
يكافح رائحة النفس الكريهة لمدة 24 ساعة ويعمل على القضاء على الجراثيم والبكتيرياء المسببة لرائحة النفس الكريهة.
الغسول خالٍ من الكحول، والنكهات الاصطناعية، والألوان الصناعية والجلوتين.
لا يسبب الشعور بالحرقان في الفم .
بالامكان استخدامه من قبل المصابين بداء السكري.

سابقاً جربت منتجات وغسولات فم كثيره ولكنها بدون فايدة .. وهذا المنتج الوحيد اللي ناسبني كثير والحمدلله اختفت ريحة الفم وانتهت المشكلة اللي كنت اعاني منها . استخدمت هذا المحلول مرتين في اليوم . والحين راح اطلب علبتين .. للعلم ان حجم العلبة كبير يعني وزنه قريب من النصف كيلوا . الغسول خالي من الكحول، والنكهات الاصطناعية، أو الألوان يحارب رائحة الفم الكريهة ويدوم لأكثر من 12 ساعة . خالي من الكحول، والنكهات الاصطناعية، أو الألوان الصناعية والغلوتين . يوصى به اطباء الاسنان , وبالامكان استخدامه لمرضى السكري .

 

 

 

 

افضل واجمل غسول استخدمته للآن كأنك تاكل علكه، الغسولات الثانية تحرق الفم واللسان كأنها بنزين .هذا بارد لطيف ووانسى الريحه وحجمه عائلي
بعد استخدام علبة كاملة من المنتج راح أكتب لكم ملخص تجربتي للفائدة … المنتج جداً جميل ويستاهل قيمته ولاحظت معه انقطاع النفس الكريه لـ 12 ساعة على الآقل.. الطعم أول مره ما أعجبني ولكن مع الإستمرار تعودت عليه وحالياً أنتظر وصول العلبة الجديدة .. الكمية نصف الغطاء مضمضة والنصف الآخر غرغرة للحلق أشوف أنها كافية من أجل توفير الكمية .. بارد ولكن مع استمرار المضمضة يلسع خفيف

 

مدونة اي هيرب

متابع لمنتجات موقع اي هيرب, مع تجربة أهم منتجات الموقع. اعرض في هذا الموقع بعض المنتجات التي قمت بتجربتها شخصياً او المنتجات المعروفة بفوائدها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى