العناية الشخصية

معجون الاسنان بالفحم المنشط لتبييض الأسنان من اي هيرب

معجون أسنان من اي هيرب لتبيض الاسنان

معجون تبيض الاسنان بالفحم من اي هيرب
My Magic Mud Activated Charcoal Fluoride Free

معجون الاسنان بالفحم المنشط لتبييض الأسنان من اي هيرب
معجون الاسنان بالفحم المنشط لتبييض الأسنان من اي هيرب

 

معجون الاسنان بالفحم المنشط لتبييض الأسنان من اي هيرب خال من الفلورايد بالنعناع ممتاز جداً في القضاء على الجير والاصفرار في الاسنان ، يحمي اللثة من النزف ، لاحظت ان اللثة اصبحت وردية بعد اسبوع من الاستخدام بينما كانت من قبل شديدة الحساسية ولونها غامق.

 

معجون الاسنان بالفحم المنشط لتبييض الأسنان من اي هيرب
معجون اسنان بالفحم المنشط لتبييض الأسنان من اي هيرب

 

يحتوي معجون الفحم على زيت جوز الهند وطين البنتونيت يساعد على تبييض الاسنان وتنظيفهن وتلميعهن , ويزيل البقع من الاسنان.
المعجون خالي من الفلوريد ومن الجلسرين والغلوتين وغير معدل وراثياً.
حاصل على شهادة NCS وهو أعلى مستوى في مستحضرات التجميل الطبيعية في أوروبا.

طريقة الاستخدام : يوضع المعجون على الفرشاه ويتم فرك الاسنان لمدة دقيقتين ثم يشطف بالماء , بالامكان استخدام الخيط لتنظيف ما بين الاسنان.

 

معجون الاسنان بالفحم : حبيته حبا جما وطلبت منه اثنين والحمدالله ماتحسفت عليه ولاحظت ببياض ونظافه الاسنان , طعمه مثل معجون عادي يعني مو طعم الفحم بس لونه اسود. مشكلته يدمر المغسله بالاسود بس مع الماي يروح بسرعه . طريقتي انا .. ورا كل وجبه اغسل بالمعجون لاني ابي نتيجه تبين بسرعه ولازم تحطون معجون بشكل راهي وتقعدون دقيقتين وانتم تفرشووون اسنانكم عدل مدل ..لاتغسلونه بسرعه خلووه .. اغسلو المغسله ونظفوها من اثار المعجون الاسود وبعدين اغسلوو اسنانكم .. راح تحسوون انه اسنانكم ناااشفه ونظيفه. لاتحاتون الفرشه ماراح تصبغ بالون الاسود بترجع نظيفه مثل قبل .
المنتج ينظف الأسنان و بقوووه حتى بعد التفريش تحس ان الأسنان ملساااء بدون شوائب . العلبه كبيره كأنه علبة جل شعرر او كريم أنصح بتجربته و بشده

 

مدونة اي هيرب

متابع لمنتجات موقع اي هيرب, مع تجربة أهم منتجات الموقع. اعرض في هذا الموقع بعض المنتجات التي قمت بتجربتها شخصياً او المنتجات المعروفة بفوائدها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى