العناية بالجمال

زيت الخروع النقي والاصلي من شركة Now Foods من اي هيرب

افضل الزيوت للعناية بالشعر والبشرة

زيت الخروع النقي والاصلي من اي هيرب
Now Foods Solutions Castor Oil

 

زيت الخروع النقي والاصلي من اي هيرب iHerb
زيت الخروع النقي والاصلي من اي هيرب

زيت الخروع النقي معصور بالطرد المركزي يتكون بالاساس من الأحماض الدهنية، ونسب عالية من فيتامينE، والاحماض الدهنية أوميغا 6، وعدد من المعادن والبروتينات، والتي كلها تعود على الجسم بفوائد عديدة.
وله فوائد كثيرة واهمها تغذية الشعر وتقويته وزيادة نعومتة وترطيبه.
زيت الخروع له استخدمات كثيره وليس للشعر فقط , بالامكان استخدام الزيت في علاج مشاكل البشرة مثل علاج جفاف البشرة والتخفيف من حب الشباب وتوحيد لون البشرة وازالة التجاعيد وعلامات التقدم في العمر.

ما يميز هذا الزيت من شركة Now Foods:

نقي 100% عناية فائقة للبشرة ومليّن البشرة معصور بالطرد المركزي وخالٍ من الهكسان الزيت نقي 100% معصور بالطرد المركزي من بذور الخروع الشائع عديم الرائحة وعديم الطعم, في حين أنه يستخدم في العديد من المجالات الصحية الأخرى، ويعتبر زيت الخروع واحداً من أجود مطريات الجلد الطبيعية المتاحة اليوم.

يُعرف هذا الزيت أيضًا باسم بالما كريستي (راحة كف المسيح)، وهو حافل بتاريخ يعود للعصر الإنجيلي ومنذ ذلك الحين، والزيت مُستخدم للمساعدة في ترطيب وتنعيم البشرة الصحية والشعر، ويُشاع استخدامه في بعض أكثر تركيبات مستحضرات التجميل شهرة.
لا يحتوي الزيت على المواد الكيميائية والمكوّنات الاصطناعية.

كود تخفيض اي هيرب: VHW046

 

تعليقات المشترين في موقع اي هيرب:

عجبني يطول الشعر طريقتي فيه احط كميات متساويه من الزيت يطول وزيت النرجين يكثف وزيت اللوز ينعم وزيت الافوكادو يعطي لمعه اخلطهم وازيت شعري فيهم مرتين ب الاسبوع وافكر ازيد معهم المره الجايه زيت اكليل الجبل ياخر الشعر الابيض ويغمق الشعر بس اذا شعرك مصبوغ لاتحطي اكليل الجبل.
من افضل الزيوت لتكثيف الشعر خلطته مع جوز الهند في 3شهور اتغير ماشاء الله شعري والحين اشتريت سمسم وجوجوبا بخلط معاهم.
بنااااات خطييير للرموش و الحواجب ، كل يوم قبل لاتنامين استخدميه للحواجب و الرموش و راح تشوفين النتيجه بعد شهر خيااااال .

 

شراء زيت الخروع بحجم 473 مل 

شراء زيت الخروع بحجم 118 مل 

 

مدونة اي هيرب

متابع لمنتجات موقع اي هيرب, مع تجربة أهم منتجات الموقع. اعرض في هذا الموقع بعض المنتجات التي قمت بتجربتها شخصياً او المنتجات المعروفة بفوائدها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى