المكملات الغذائية

مكمل غذائي أوبتيموم نوتريشن من موقع اي هيرب

للرياضيين مكمل غذائي صحي من موقع اي هيرب

فيتامينات متعددة لدعم الرجال الممارسين للأنشطة البدنية من اي هيرب

مكمل غذائي من اي هيرب Optimum Nutrition Opti-Men
مكمل غذائي من اي هيرب Optimum Nutrition Opti-Men

تعتبر الفيتامينات والمعادن جزءاً هاماً من حمية الإنسان الصحية، إذ يعملون على دعم الصحة العامة والوقاية من الأمراض. ومن بين المكملات الغذائية الشائعة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن هو Optimum Nutrition Opti-Men.

يحتوي هذا المنتج على 22 فيتاميناً ومعدناً مختلفاً، بما في ذلك فيتامينات A وC وD وE وK ومجموعة بي من الفيتامينات، بالإضافة إلى الكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والسيلينيوم والنحاس والموليبدينوم والكروم والمنغنيز والبورون والنيكل والقصدير. ويعمل كل من هذه المكونات على دعم صحة الجسم بصورة عامة.

مكمل غذائي من موقع اي هيرب
مكمل غذائي من موقع اي هيرب

يعتبر Optimum Nutrition Opti-Men منتجاً مميزاً بسبب فوائده الصحية المتعددة، فهو يساعد على دعم صحة الجهاز المناعي، وتحسين وظيفة الجهاز الهضمي، وتعزيز الطاقة والتحمل، وتعزيز صحة الجهاز البصري والعظام، وتحسين صحة الجلد والشعر والأظافر. ويعد هذا المنتج خياراً ممتازاً للأشخاص الذين يحتاجون إلى تكملة نظامهم الغذائي بالفيتامينات والمعادن.

للرياضيين تناول 3 أقراص مع الطعام يومياً، ويجب تجنب تناول الجرعة الزائدة منه.

دوري كبطل في كمال الاجسام أنصحكم باستخدام مثل هذه المنتجات لتزويد الجسم بالفيتامينات اللازم وخاصة ادى كان غدائك غير منوع لانها له قدرة على محاربة علامات الشيخوخة وجعل الجسم في افضل حال وتعزيز الدورة الدمويه وصحة القلب ايضا له فوائد في عملية اعادة انتاج الكولاجين
فيتامينات اي هيرب لا يمكن الاستغناء عنها الطعم و الجودة و ا لمكونات رائعة الاستخدام سهل وبسيط وحجم العبوة ممتاز والطعم مميز vitamin c يجنن و الفائدة كبيرة مكمل غذائي ممتاز يجب تكرار شراءه ليقوم ب تحسين الصحة وتأكدوا من العمر في و الرائحة فوق للخيال منتج لطيف حساسة تركيبة الوصف و الحصة

 

كود تخفيض موقع اي هيرب : VHW046

 

 

مدونة اي هيرب

متابع لمنتجات موقع اي هيرب, مع تجربة أهم منتجات الموقع. اعرض في هذا الموقع بعض المنتجات التي قمت بتجربتها شخصياً او المنتجات المعروفة بفوائدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى