منتجات الاغذية

الشاي الاسود الصيني – 100 كيس من اي هيرب

لمحبي الشاي الاسود..

الشاي الاسود الصيني الممتاز من اي هيرب
Prince of Peace Premium Oolong Tea

الشاي الاسود الصيني الممتاز من اي هيرب
الشاي الاسود الصيني الممتاز من اي هيرب

المعروف أيضًا بشاي روك الشهير يجمع بين صفات الشاي الأسود (الذوق الغني) والأخضر (فوائد مضادات الأكسدة). يحتوي الشاي الصيني الاسود المميز على رائحة عطرية خشبية ونكهة كاملة رائعة.

 

أيهما أفضل الشاي اﻷسود أم الشاي اﻷخضر ؟

والجدير بالذكر أن بعض هذه الفوائد مضاعفة في الشاي اﻷخضر وذلك ﻷن عملية التخمير واﻷكسدة والتحميص التي تتم ﻷوراق الشاي لتحويلها لللون اﻷسود ولأكسابها الطعم المميز الذي يحبه الكثيرين تفقده بعض من المواد الفعالة وليس كلها ولذا وجب التنبيه أن الشاي اﻷسود به الكثير من المواد الفعالة وليس في الشاي اﻷخضر فقط وذلك اﻷن الكثيرين لا يحبوا الشاي اﻷخضر بسبب طعمه ولونه ورائحته علاوة علي أرتفاع سعره .

وكما تقول الحكمة ” ليست السعادة في الحصول علي ما لا تملك بل بمعرفة قيمة ما تملك “ولذا فضلنا توضيح فوائد الشاي الأسود ذلك المشروب الشعبي المحبوب الذي يتناوله الكثيرين بصورة يومية عدة مرات , وفي النهاية يجب أن نتذكر أن التوازن أهم شئ في الحياة فأي شئ مهما كانت له فوائد فإن الإفراط في تناوله يؤدي إلي بعض المشاكل ولذا فأن التوازن والتنوع في الطعام والحرص علي تجنب الوجبات غير الصحية وممارسة الرياضة بإنتظام تضاعف من قدرة الجسم علي الإستفادة من الأكل وتجنب تكون وترسب الدهون مسبب الكثير من المشاكل الصحية .

طريقة الاستخدام

طريقة تخمير الشاي: ضع كيس شاي في كوب 230 مل من الماء واتركه لمدة 3-5 دقائق قبل الشرب. قم بتحليته بالسكر او العسل من أجل المذاق.

طريقة الشاي البارد: قم بصب 2 كوب من الماء الساخن على 6 أكياس شاي في ابريق . اتركه لمدة 10 دقائق. قم بإزالة أكياس الشاي. أضف 2 كوب من المياة الباردة. قم بصب الشاي على الثلج.

ولمحبي النكهات الاخرى من الشاي : شاي اعشاب من اي هيرب بدون كافيين وخمس نكهات

يتوفر ايضاً الشاي الابيض العضوي من موقع اي هيرب

– طعمه لا باس به ،. ما يميزه انه ليس مر وخفيف. – افضل نوع شاي اخضر قد جربته لاني جربت اكثر من 10 انواع في السوق ، ميزته طعمه ممتاز مافيه اي مراره واحس بفرق فيه ويحرق الاكل بشكل مميز. – جميل جداً وطعمه خفيف وغير مر ،، ينفع روتين يومي.

 

شراء الشاي الاسود من اي هيرب

مدونة اي هيرب

متابع لمنتجات موقع اي هيرب, مع تجربة أهم منتجات الموقع. اعرض في هذا الموقع بعض المنتجات التي قمت بتجربتها شخصياً او المنتجات المعروفة بفوائدها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى