منتجات الاغذية

بذور الشيا السوداء العضوية والصحية من اي هيرب⁩

بذور الشيا العضوية وفوائدها

بذور الشيا العضوية من اي هيرب

Mamma Chia Organic Black Chia Seed

بذور الشيا السوداء العضوية من اي هيرب iHerb
بذور الشيا السوداء العضوية من اي هيرب

 

بذور الشيا السوداء العضوية من اي هيرب تساعد بذور الشيا على خفض مستوى الكولسترول الضارّ والدهون الثلاثية وزيادة مستوى الكولسترول النافع في الدم والحد من الالتهاب وتساعد على تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري من النوع الثاني.

بذور الشيا غنية بأوميجا 3 ، ومضادات الأكسدة، والبروتينات والألياف مما يجعلها طبق إضافي مغذي ورائع لأطباق الصلطة والمرق والعصائر والمخبوزات، وغيرها من الأطباق الشهية الأخرى.

ولمحبي الاغذية الصحية من موقع اي هيرب : مشترياتي من اي هيرب أغذية صحية

فوائد بذور الشيا:

تحتوى بذور الشيا على عدد من العناصر الغذائية مثل البروتين والكالسيوم والفسفور والمنجنيز والأوميجا 3، حيث تتساوى في قيمتها الغذائيّة مع كل من السمسم وبذور الكتّان، يمكن تناول بذور الشيا بإضافة عصير أو أن نتناولها نيئة أو تضاف إلى مخبوزات أو رشها على الحبوب واللبن أو على أطباق الأرز ، ولها فوائد صحية عديدة وهى كما ذكرها موقع أمريكى ” healthline” .

  • تحتوى بذور الشيا على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية، كما أنها تحتوى على الزنك وفيتامين B3 والبوتاسيوم وفيتامين B1 وفيتامين B2 وكربوهيدرات قابلة للهضم، كما تحتوى بذور الشيا أيضاً على بروتين مما يساعد على تقليل الشهية .
  • تحتوى بذور الشيا على كمية عالية من مواد المضادة للأكسدة التى تجعلها تستخدم للوقاية من الشيخوخة وبعض الأمراض مثل السرطان .

تعليقات المشترين في موقع اي هيرب

 

استخدمها كل يوم بدال مااشرب العصير ساده عالغدا او العشا صرت احط مع العصير ملعقه من بذور الشيا واخلطها احسها تعبي الجسم فيتامينات
بذور الشيا غنيه عن التعريف والكل صار يعرف فايدتها بس انا توني اعرف انه استخدامه مع السلطات او اكلها جافه مايعتبر صحي والطريقه الصحيحه لاستخدامها تكون مع اي شي سائل وتترك فتره حتى تصير لزجه بعدين ناخذها وبس

مقال قد يُعجبك : تجربة مشتريات منوعة من اي هيرب

 

بذور الشيا السوداء العضوية من اي هيرب iHerb
بذور الشيا السوداء العضوية من اي هيرب

 

 كود تخفيض اي هيرب: VHW046 
رابط الشراء من موقع اي هيرب

 

مقالات عن بذور الشيا من موقع اي هيرب بالعربي 

مدونة اي هيرب

متابع لمنتجات موقع اي هيرب, مع تجربة أهم منتجات الموقع. اعرض في هذا الموقع بعض المنتجات التي قمت بتجربتها شخصياً او المنتجات المعروفة بفوائدها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى