العناية بالجمال

سيروم الوجة لعلاج علامات التقدم في العمر والتجاعيد من اي هيرب

سيروم بفيتامين سي لتبيض البشرة من اي هيرب
Mad Hippie Skin Care Products Vitamin C Serum

سيروم لتبيض البشرة وشدها من اي هيرب iHerb
سيروم لتبيض البشرة وشدها من اي هيرب

 

سيروم بفيتامين سي يحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية وبعض المواد الطبيعية لازالة آثار التقدم في العمر, لا يحتوي على مواد كيميائية الضارة ولا البارابينات ولا الألوان والعطور الاصطناعية.

يحتوي السيروم على زيت الأرجان وعلى بذور الأساي يعزز إنتاج الكولاجين، ويحد من ظهور التجاعيد يزيل الهالات السوداء وينقي البشرة صالح لجميع أنواع البشرة ينعم البشرة ويحميها من العوامل الضارة يحتوي على مضادات أكسدة طبيعية وضرورية لعلاج التجاعيد وعلامات الشيخوخة بالاضافة الى جذور الكونچاك وحمض الفيروليك وحمض الهيالورونيك.

خالي من الباربين والمواد الكيميائية والألوان الاصطناعية . حاصل على تقييم عالي في موقع اي هيرب.

طريقة الاستخدام:
قومي بتدليك السيروم برفق على وجهك بعد غسله في الصباح والمساء.

 

سيروم الوجه من المنتجات المتقدمة في العناية بالبشرة يحتوي على حمض الهيالورونيك والمواد المضادة للأكسدة ليعطي البشرة أكثر نشاطا وصحة . يحتوي السيروم على حمض الفيرليك الذي يحمي البشرة من مضاعافات الاشعة فوق البنفسجية اذا كنتي تستخدمي كريمات تحتوي على البارابين والالوان الاصطناعية التي تؤثر على البشرة , يمكنك استخدام ذها السيروم الذي يساعد في ازالة اي تأثيرات تسببت بها الكريمات السابقة طريقة الاستخدام : يوضع على الوجه بعد غسله بالماء صباحا ومساء ويتم تدليك الوجه وتوزيع السيروم على الوجه

 

شراء السيروم من اي هيرب

 

مدونة اي هيرب

متابع لمنتجات موقع اي هيرب, مع تجربة أهم منتجات الموقع. اعرض في هذا الموقع بعض المنتجات التي قمت بتجربتها شخصياً او المنتجات المعروفة بفوائدها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى