iHerb

طريقة توفير قيمة الشحن في موقع اي هيرب

شرح تخفيض الشحن في موقع اي هيرب

توفير الشحن Shipping Saver

سنشرح اليوم طريقة ممتازة لتوفير قيمة الشحن في موقع اي هيرب عن طريق اختيار توفير الشحن (Shipping Saver) , سابقاً كان ما يميز موقع اي هيرب هو ان قيمة الشحن بسيطة جداً واحياناً كثيرة يكون الشحن مجاناً ولكن بسبب بعض الشروط والقوانيين الجمركية ادت الى تغير في كثير من اسعار الشحن في اغلب شركات الشحن .

 

توفير قيمة الشحن في موقع اي هيرب
توفير قيمة الشحن في موقع اي هيرب

سابقاً كان الشحن في موقع اي هيرب من اجمل مميزات هذا الموقع ولكن مع بعض التحديثات في قوانيين بعض الدول مثل تحديد كميات الشراء من الموقع وتعديلات في الرسوم الجمركية ادت الى زيادة قيمة الشحن على بعض المنتجات .

وقد قام موقع اي هيرب iHerb بتحديد بعض المنتجات على اساس انها منتجات مخفضة في قيمة الشحن وعند اضافتها لسلة المشتريات ستساعد على تخفيض قيمة الشحن .

طريقة تحديد المنتجات الموفرة للشحن :

وتستطيع معرفة المنتج ذو الشحن المنخفض بوجود كلمة ( توفير الشحن ) وباللغة الانجليزية (Shipping Saver)

طريقة توفير قيمة الشحن في موقع اي هيرب
طريقة توفير قيمة الشحن في موقع اي هيرب

للعلم انه بامكانك اضافة منتجات لا تحتوي على خاصية (توفير الشحن ) مع منتجات تحتوي على خاصية توفير الشحن ( shipping saver ) وستحصل على تخفيض قد يصل الى مجاناً .

بالامكان تحديد المنتجات الموفرة للشحن وذلك في قائمة فرز نتائج البحث يوجد خيار توفير الشحن بحيث ستظهر فقط المنتجات التي بها توفير الشحن مثل الصورة التاليه :

اختيار توفير الشحن في منتجات موقع اي هيرب
اختيار توفير الشحن في منتجات موقع اي هيرب

ايضاً عند الدخول الى اي قسم من اقسام موقع اي هيرب مثل قسم المكملات الغذائية او الاعشاب بالامكان فرز وعرض المنتجات التي بها توفير الشحن ( Shipping Saver ) وستظهر المنتجات الموفره للشحن (مثل الصورة السابقة) .

شركات الشحن في موقع اي هيرب :

في قائمة التسوق التالي قمت باضافة منتجات تحتوي على توفير الشحن وسنحصل على تخفيض حسب شركات الشحن المتوفره في دولتك ,ولكل شركة شحن شروط معينه مثلاً حجم الشحنه لا تتعدي 68 كيلو في شركة DHL بينما في الشحن الدولي (Global Post) يجب ان لا تزيد عن 1.8 كيلو فقط. , تابع الصورة التالية :

انواع شركات الشحن والاسعار في موقع اي هيرب
انواع شركات الشحن والاسعار في موقع اي هيرب

شركات الشحن :

تتوفر شركات شحن حسب الدولة فأغلب الدول الخليجية تتوفر ثلاث شركات شحن وهي :

شركة DHL العالمية للشحن , وتعتبر من اسرع الشركات لشحن السلع حيث تصل المدة تقريبا من خمس ايام الى اسبوع فقط , ويعيب هذه الشركة انها تأخذ جمرك لكل شحنه او بالاحرى تخليص جمركي لكل شحنه مهما كان سعرها .

شركة UPS وهي شركة شحن عالمية وهي مشابه للشركة السابقه من حيث سرعة الشحن ولكن رسوم التخليص الجمركي اكثر من شركة DHL .

شركة USPS وهي شركة البريد الامريكي (Global Post) ومن عيوب هذه الشركة تأخر الشحنات والتي قد تصل الى شهر ممكن تزيد او تقل , وما يميزها انها لا تطلب رسوم الجمركية ابداً . ( قد يتم فرض رسوم جمركيه في بعض الدول) .

ايضا من شروط موقع اي هيرب في هذا الشحن ان لا تزيد الشحنه عن (4 باوند , او 1.8 كيلو).

في الصورة التالية قمت اضافة منتجات تحتوي على خاصية توفير الشحن وستلاحظون انخفاض قيمة الشحن في جميع شركات الشحن المتوفرة بالموقع .

حيث وصلت قيمة الشحن في البريد المحلي (Global Post) الى صفر اي الشحن مجاناً والشحن في شركة DHL الى اقل من ريال .

شرح توفير قيمة سعر الشحن في موقع اي هيرب
شرح توفير قيمة سعر الشحن في موقع اي هيرب

طرق الدفع في موقع اي هيرب :

يتعامل مع اي هيرب بالفيزا والماستر كارد (Visa & MasterCard) لاتمام عملية الشراء , بعض الدول تتوفر خدمة الدفع عن طريق موقع PayPal وبعض البطاقات البنكية امركان اكسبرس وديسكفر وغيرها .

you can pay by vis and master card in iherb
الدفع بالفيزا والماستر كارد في موقع اي هيرب

هذا كل ما يخص التوفير في قيمة الشحن في موقع اي هيرب , ولا استفسار او مساعدة او ملاحظات حول المقالة ارجو طرحها في صندوق الرد في اسفل المقالة .

إنتهى بحمد الله وتوفيقه.

مدونة اي هيرب

متابع لمنتجات موقع اي هيرب, مع تجربة أهم منتجات الموقع. اعرض في هذا الموقع بعض المنتجات التي قمت بتجربتها شخصياً او المنتجات المعروفة بفوائدها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى