iHerb

مشترياتي من اي هيرب 10 منتجات – مكملات غذائية

مكملات غذائية من اي هيرب

تجربة شراء مكملات غذائية صحية ومفيدة من موقع اي هيرب

المحتويات إخفاء
1 تجربة شراء مكملات غذائية صحية ومفيدة من موقع اي هيرب
مشترياتي من اي هيرب مكملات غذائية عضوية صحية
مشترياتي من اي هيرب مكملات غذائية عضوية صحية

 

تم اختيار مجموعة مميزة من المكملات الغذائية المفيدة والصحة من اي هيرب حيث تم اختيار هذه المنتجات حسب تقيمها وتعليقات المشترين بالاضافة الى بعض المعلومات السابقة عن هذة المنتجات .

GummiKing, Multi-Vitamin & Mineral, For Kids, 60 Gummies

مكمل غذائي للبالغين والأطفال الذين تزيد أعمارهم عن سنتين عبارة عن فيتامين متعدد ومعادن أساسية التي يحتاجها الأطفال خلال سنوات نموهم. يحتوي على ست نكهات فواكه طبيعية (فرولة وليمون وبرتقال وعنب وكرز وجريب-فروت) المنتج نباتي وخالي من الجيلاتين والقمح والحليب والبيض وفول الصويا وجوز الشجر والفول السوداني والنكهات الاصطناعية والمشتقات الحيوانية والمواد الحافظة.
العلبة تحتوي على 60 كبسولة – تناول حبتين يومياً

شراء المكمل من اي هيرب

 

GummiKing, Multi-Vitamin and Mineral, Vegetables, Fruits and Fiber, For Kids, 60 Gummies

الفيتامينات المتعددة والمعادن والخضروات والفواكه والألياف في ست نكهات فاكهة طبيعية (الفراولة والليمون والمانجو والعنب والركز والجريب فروت).
نباتية وخالية من الجيلاتين، وتوفر للأطفال الإنزيمات الأساسية ومضادات الأكسدة الضرورية والبوتاسيوم التي تساهم في إنشاء أجسام صحية خلال سنوات النمو.
العلبة تحتوي على 60 كبسولة – تناول حبتين يومياً

شراء المكمل الغذائي من اي هيرب

21st Century, Biotin, 5000 mcg, 110 Capsules

البيوتين بتركيز 5.000 مكجم لدعم الشعر والجلد والاظافر تم اختباره مخبرياً يمد الجسم ببيوتين إضافي لتعزيز البيوتين بداخل الجسم من انتاج شركة 21st Century العريقة في انتاج المكملات الغذائية , المنتج حاصل على خمس نجوم .

شراء المكمل الغذائي من اي هيرب

 

Now Foods, L-Arginine, 1,000 mg, 120 Tablets

مكمل غذائي ل-أرجينين بتركيز 1000 مل جرام وهو حمض أميني أساسي في المقام الأول في عملية التمثيل الغذائي لليوريا بالاضافة الى انتاج الحمض النووي والبروتين. وهو السلائف الهامة لأكسيد النيتريك (NO) وبالتالي يلعب دورًا في تمدد الأوعية الدموية.
خالي من المواد المعدلة وراثياً .
تناول قرص واحد مرتين يومياً حسب الحاجة. يُؤخذ بين وجبات الطعام أو قبل النوم ,مخصص للاستخدام من قبل البالغين فقط.

شراء المكمل الغذائي من اي هيرب

21st Century, Garlic Extract, Standardized, 60 Enteric Coated Tablets

مستخلص الثوم لدعم وظائف القلب والدورة الدموية تحتوي العلبة على 60 كبسولة خالية من الغلوتين يوفر مستخلص الثوم تركيز عالي من الأليسين ، ويعتقد أنه مسؤول عن دعم صحة القلب والدورة الدموية.
الكبسولات مغلفة بحيث تقلل من طعم الثوم الغير مرغوب فيه او من لديهم حساسية من الثوم.
لا يحتوي المنتج على السكر ، خميرة ، مواد حافظة ، نكهات أو ألوان صناعية .
نباتي 100٪.

شراء مستخلص الثوم من اي هيرب

 

Now Foods, Mood Support with St. John’s Wort, 90 Veg Capsules

60 كبسولة لتحسين المزاج من اي هيرب هو مكمل غذائي يحتوي على كل من العناصر الغذائية والمستخلصات العشبية التي تساعد في دعم جهاز عصبي صحي وحالة مزاج إيجابية ومتوازنة.
خالي من المواد المعدلة وراثياً , تساعد الكبسولات على الحفاظ على المزاج الايجابي لاحتوائية على الفيتامينات والمعادن، والمستخلصات العشبية التي تدعم الجهاز العصبي وتساعد على تهدئتة.
تناول كبسولتان يوميا مع الطعام.
يقلل القلق و التوتر بنسبة كبيرة جداً ، ويحسن مزاجك ويجعله ايجابي << هذا ليس وصف للمنتج هذا ما حصل معي فعلياً لا تأخذ اكثر من حبه يومياً ويفضل مع وجبة الفطور لكي لا تؤثر على النوم حيث انني لاحظت في بداية استخدامي عندما كنت اتناول كبسولتين يوميا لم استطع النوم.

شراء المكمل الغذائي من اي هيرب

 

Scivation, Xtend, The Original 7G BCAA, Smashed Apple, 14.8 oz (420 g)

مكمل غذائي لتعافي العضلات ( اكستند ) هو مكمل للاستشفاء والضخامه العضلية يحتوى على مجموعه من الاحماض الامينية تسمى BCAA ويحتوى ايضا على جلوتامين وفيتامين B6 ويساعد هذا المكمل على سرعة تعافى واستشفاء العضلات كما يساهم فى الضخامه العضلية .
معلومات عن BCAA
هى مجموعة من الاحماض الامينية تسمى سلسلة الاحماض الامينية المتشعبة وباللغة الانجليزية تسمى Branched Chain Amino Acids وتتكون هذه المجموع من 3 احماض امينية اساسية هما الليوسين و الايزو ليوسين و الفالين .
هذه الاحماض الامينية الاساسية لا يستطسيع الجسم تخليقها بداخله ويحتاج اليها من مصادر خارجية والـ BCAA مفيدة فى زيادة سرعة الاستشفاء ومنع الهدم العضلى وزيادة تخليق البروتين داخل العضلات .
فوائد Xtend BCAA
يحتوى على تركيبة رائعة من الـ BCAA والجلوتامين وفيتامين B6 وحمض الـ Citrulline Malate هذه التركيبه التى تجعله الافضل من بين مكملات الـ BCAA
يساعد فى زيادة سرعة الاستشفاء لاحتواءه على bcaa وجلوتامين.
يحافظ على الخلايا العضلية من خلال تقليل ومحاربة عملية الهدم العضلى وزيادة تخليق البروتين داخل العضلات.
رائع اثناء فترات التشيف حيث انه خالى من السعرات الحرارية والسكريات والكربوهيدرات.
له ةتاثير جيد فى زيادة التحمل ورفع الطاقه اثناء التمرين .
يحتوى على حمض Citrulline Malate والذى يساعد فى رفع الطاقه اثناء التمرين وزيادة تدفق الدم الى العضلات كما انه يساعد فى تقليل مستويات الامونيا Ammonia وحمض الاكتيك Lactic Acid
الجرعة وطريقة الاستخدام
اضف مكيال من المكمل الى 250 الى 300 مللى من الماء وقم بالتقليب حتى تمام الذوبات .
يستخد قبل التدريب واثناء التدريب وبعد التدريب
مناسب لجميع الرياضيين اللذين يبحثون عن سرعة الاستشفاء والتعافى وخاصة لاعبى كمال الاجسام
ليس له اضرار اذا تم استخدامه وفق الجرعات المحددة

شراء المكمل الغذائي بنكهة التفاح

شراء المكمل الغذائي بنكهة التوت الازرق

شراء المكمل الغذائي بنكهة الليمون

شراء المكمل الغذائي بنكهة الفراولة والكيوي

وغيرها من النكهات موجودة في صفحة المنتج . 

Paradise Herbs, Collagen Extreme with BioCell Collagen, 60 Capsules

 

كولاجين إكستريم مع بيوسيل كولاجين في علبة تحتوي على 60 كبسولة – الكولاجين هو بروتين حيوي في أجسامنا. يعتبر امتلاك شعر وبشرة ذات مظهر شاب ومرونة المفاصل وأظافر قوية من الاساسيات التي بحث عنها الكثير من الاشخاص من الجنسين الذكر والانثى .
ما يميز المنتج هو حصول الشركة المنتج على أفضل 9 جوائز خاصة بالمكملات الغذائية.
تناول كبسولتين يومياً.

شراء الكولاجين من اي هيرب

 

Barlean’s, Olive Leaf Complex, Natural Olive Leaf Flavor, 16 oz (454 g)

سائل مركب أوراق الزيتون بنكهة أوراق الزيتون الطبيعية
الاستخدام الدوائي لأوراق الزيتون يعود تاريخها إلى مصر القديمة وقد ذكرت في مخطوطات أبقراط. واحدة من المكونات الأساسية الموجودة في أوراق الزيتون وهي, Oleuropein, جذبت انتباه العلماء منذ أوائل القرن العشرين وتم بحثها جيدا لفوائدها الصحية. يستخدم اليوم حول العالم كمنشط للصحة , وللنمو المضطرد للجسم من النقاط العلمية لمركب أوراق الزيتون المستحقة من سمعته الطبية القديمة.
يتم استيراد أوراق الزيتون Barlean من منطقة الأندلس في جنوبي إسبانيا، والمعروفة بمناخها الدافئ وتربتها الغنية مما يسمح لأشجار الزيتون الأوروبية بأن تزدهر في بيئتها الأم الساحلية المتوسطية. هذه الأوراق الصحية مليئة بمضاد الأكسدة القوي الأوليوروبين بالإضافة إلى مجموعة واسعة من البولي فينولات الطبيعية.
– استخدمة للكبار والصغار فوق سنتين وقت المرض مثل المضاد الحيوي وبعد التطعيم لحماية الجسم من اضراره انصح فيه بقووووه لازم يكون في كل بيت
– ممتاز استخدمه عند اي شكوى من افراد العائلة عن اي الم في البطن او مغص او تلبكات ، غالبا ملعقة واحدة لاول مرة تكفي لحل المشكلة ،، اعطيته ابنتي تشتكي من الم في المعدة ،، وزال الالم وتفاجأت انه خرج مع البراز لاحقاً ديدان صغيرة بيضاء لقد عالج لي مشكلة لم اعلم عنها قبل
– مستخلص اوراق الزيتون طعمه قوي ولاذع ومركز تقدر تاخذه لحاله او تخلطه بشوي ماء …راااائع لبداية اي اعراض للزكمة اخذ منه يوم او يومين على طول توقف الأعراض بإذن الله ….. كفاني سنة كاملة ما شاء الله

شراء المكمل من اي هيرب

 

Nature’s Way, Sarsaparilla, Root, 100 Capsules

مكمل غذائي جذور سارساباريلا
السارساباريلا عشبه استوائية من أمريكا المتوسطة وقد أحضرها المستكشفين الأسبان إلى أوروبا لاستعمالها بالطب العشبي.
فهى تنظم الهورمونات عند الرجال و السيدات .. مفيدة فى حالات الاكزيما و الصدفية و حبوب الشباب و معظم المشاكل الجلدية .. تقاوم الاورام و تقى الجسم منها .. تزيد الرغبة عند الرجال و تقلل من اعراض تضخم البروستاتا .. تقلل من التهابات مجرى البول و صعوبة التبول .. تخفف من اعراض ما قبل الدورة الشهرية و اعراض ما قبل سن اليأس .. تخفف من التقلبات المزاجية .. المنتج آمن تماما

شراء المكمل من اي هيرب

مدونة اي هيرب

متابع لمنتجات موقع اي هيرب, مع تجربة أهم منتجات الموقع. اعرض في هذا الموقع بعض المنتجات التي قمت بتجربتها شخصياً او المنتجات المعروفة بفوائدها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى