المكملات الغذائية

البيوتين وفوائدة للشعر – مكملات غذائية من اي هيرب

ما هو البيوتين B7 ؟

منتجات البيوتين من موقع اي هيرب
منتجات البيوتين من اي هيرب

يعد فيتامين B7 احد فيتامينات B المعروفة وهو ضروري لوظيفة العديد من الإنزيمات المعروفة باسم carboxylases حيث ان هذه الأنزيمات تحتوي على البيوتين لكي تشارك في مسارات التمثيل الغذائي الهامة مثل إنتاج الجلوكوز والأحماض الدهنية.

المقدار الموصى به عادة هو 5 ميكروغرام (ميكروجرام) في اليوم عند الرضع و 30 ميكروغرام في البالغين وقد يصل هذا المقدار إلى 35 ميكروغرام في اليوم في النساء المرضعات.

فوائد البيوتين:


1- صحة الشعر.
غالبا ما يرتبط البيوتين بزيادة نمو الشعر وصحته وقوته وهناك الكثير من الأدلة على ذلك منها ان نقص البيوتين قد يؤدي إلى تساقط الشعر مما يشير إلى أن الفيتامين مهم للشعر كما يتم تسويقه في كثير من الأحيان كعلاج بديل لتساقط الشعر.
من المستحسن أن يأخذ الأشخاص الذين يعانون من نقص البيوتين 30 إلى 100 ميكروغرام (ميكروغرام) يوميًا و يحتاج الرضع إلى جرعة أصغر من 10 إلى 30 ميكروغرام.

2- الأظافر الهشة.
الأظافر الضعيفة تتكسر وتتشقق بسهولة وهي حالة شائعة ويقدر أنها تؤثر على حوالي 20 بالمائة من سكان العالم حيث ذكر في إحدى الدراسات انه تم اعطاء ثمانية أشخاص مع أظافر هشة 2.5 ملغ من البيوتين يوميا لمدة 6 إلى 15 شهرا مما ادى الى تحسن سمك الأظافر بنسبة 25 ٪ في جميع المشاركين.
و اجريت دراسة أخرى على 35 شخصا مع اظافر هشة حيث تم اعطاءهم 2.5 ملغ من البيوتين يوميا لمدة 1.5 إلى 7 أشهر تحسن الأعراض في 67 ٪ من المشاركين .

3- الحمل والرضاعة الطبيعية.
البيوتين مهم أثناء الحمل والرضاعة الطبيعية فقد ارتبطت هذه المراحل من الحياة بمتطلبات متزايدة لهذا الفيتامين و في الواقع تشير التقديرات إلى أن 50 ٪ من النساء الحوامل قد يصبن بنقص في معدل البيوتين.
ويعتقد أن النقص يحدث بسبب هبوط مستوى البيوتين داخل الجسم أثناء الحمل بشكل اسرع بالإضافة إلى ذلك هناك سبب رئيسي للقلق من نقص البيوتين عند الحوامل و هو أن الدراسات على الحيوانات قد وجدت أن نقص البيوتين خلال فترة الحمل قد يسبب تشوهات خلقية .
ومع ذلك يجب عليك دائما استشارة الطبيب أو أخصائي التغذية التغذية قبل تناول المكملات الغذائية أثناء الحمل وأثناء الرضاعة الطبيعية.

4- انخفاض نسبة السكر في الدم لدى مرضى السكري.
السكري من النوع 2 هو مرض يتميز بارتفاع مستويات السكر في الدم وضعف وظيفة الأنسولين.
تشير بعض الأدلة إلى أن تراكيز البيوتين في الدم قد تكون أقل لدى مرضى السكري مقارنة بالأفراد الأصحاء وايضا تشير العديد من الدراسات إلى أن مكملات البيوتين جنبا إلى جنب مع الكروم المعدنية قد تخفض مستويات السكر في الدم لدى بعض الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع 2 .


المكملات الغذائية لتعزيز الجسم بالبيوتين:

90 كبسولة بيوتين 10000 ميكروجرام من شركة كالفونيا جولد

كبسولة بيوتين 10000 ميكروجرام من شركة كالفونيا جولد
كبسولة بيوتين 10000 ميكروجرام من اي هيرب

يحتوي هذا المنتج على 10000 ميكروجرام من البيوتين تساعد على الحفاظ على صحة الشعر والأظافر والبشرة وتزيد من قوة الجهاز المناعي .
لا يحتوي هذا المنتج على الغلوتين والمواد المعدلة وراثياً ولا الصويا .

تحذير: يُحفظ بعيداً عن متناول الأطفال. على النساء المرضعات أو الحوامل، المصابين بأمراض مزمنة، كبار السن، الأشخاص تحت سن 18 سنة، الأشخاص الذين يأخذون أدوية بموجب وصفات طبية (مثال: مميع الدم) وكذلك الأشخاص الذين لديهم حالات صحية أن يستشيروا طبيبا أو صيدلانيا أو معالجا بالطبيعة أو خبيرا صحيا مختصا قبل تناول المكمل الغذائي.

طريقة الاستخدام :
تناول 1 كبسولة نباتية هلامية يومياً مع الطعام أو بدونه و للحصول على أفضل النتائج تناوله بناء على إرشادات أخصائي الرعاية الصحية المؤهل.

تجارب الشراء من اي هيرب

” عندي تصبغات في بشرتي ولاحظت تغيير من اول اسبوعين خفت التصبغات “

بيوتين بتركيز 10000 ميكروجرام

بيوتين بتركيز 10000 ميكروجرام من اي هيرب
بيوتين بتركيز 10000 ميكروجرام من اي هيرب

100 كبسولة من البيوتين النباتي الذي يعزز من صحة الشعر والبشرة والاظافر ويساعد في عملية استقلاب وتحويل الطعام الى طاقة , حيث اثبتت الدراسات ان نقص البيوتين في الجسم يؤدي الى فقدان الشعر وهشاشة العظام .

طريقة الاستخدام: تناول كبسولة واحدة فقط في اليوم مع وجبة الطعام .

تحذيرات: استشر مختص الرعاية الصحية الخاص بك قبل الاستخدام إذا كنت مصاب بحالة مرضية أو تشتبه في الإصابة بها أو تتناول أدوية وصفها الطبيب أو في حالات الحمل أو الإرضاع.

* من اكثر منتجات البيوتين شراء وتقيماً في موقع اي هيرب

تجارب الشراء من اي هيرب

” كصيدلي نصحت بعض عملائي بهذا المنتج وكانت النتائج متفاوتة من شخص لاخر البعض سبب له حبوب في الوجه والرقبة والبعض الاخر استخدموه بشكل طبيعي بدون اي اثار وكانت له نتائج جميلة على الشعر والاظافر والجلد انصح بشرب الكثير من الماء طوال اليوم لأن هذا الفيتامين ذاآب في الماء والكمية الزائدة عن حاجة الجسم سوف تخرج بشكل طبيعي مع التبول “

تجارب الشراء من اي هيرب

” طريقتي اني اشرب حبة من اوميجا3 بعد الغدا و حبة من البيوتين بعد العشا .. راحت كل الحبوووب و البشره صارت احلا و اصفى .. و توقف التساقط و صار الشعر اقوى “

بيوتين بتركيز 5000 ميكروجرام من شركة ناو فود

بيوتين بتركيز 5000 ميكروجرام من شركة ناو فود اي هيرب
بيوتين بتركيز 5000 ميكروجرام من اي هيرب

يحتوي المنتج على 120 كبسولة من البيوتين النباتي الحلال , يحسن من وظائف المناعة الطبيعية في الجسم ويدعم ايض الاحماض الامينية وهو مصدر جيد للطاقة .
طريقة الاستخدام: تناول كبسولة واحدة يوميا مع احدى الوجبات .

البيوتين هو فيتامين قابل للذوبان في الماء وضروري للنمو الطبيعي ولوظائف الجسم. يعمل البيوتين كعنصر تنظيمي رئيسي في تكوين السكر ، وتوليف الأحماض الدهنية ، وفي عملية التمثيل الغذائي لبعض الأحماض الأمينية. إلى جانب دوره في إنتاج الطاقة ويعزز البيوتين انتاج بعض البروتينات. بالإضافة إلى ذلك فهو معزز لوظيفة الجهاز المناعي الصحي ويلعب دوراً هاماً في صحة الجلد.


بيوتين بتركيز 800 ميكروجرام عالي الفعالية

بيوتين بتركيز 800 ميكروجرام عالي الفعالية اي هيرب
بيوتين بتركيز 800 ميكروجرام من اي هيرب

يحتوي المنتج على 110 كبسولة (10 كبسولات مجاناً) .. اقراص صغيرة سهلة البلع .
تركيبة من فيتامين B (البيوتين) تساعد على نمو الخلايا وانتاج الاحماض الدهنية .
لاصحاب البشرة الدهنية قد يناسبهم هذا المنتج بسبب قلة تركيز البيوتين والمعروف ان البيوتين قد يسبب زيادة دهون في البشرة او حبوب في البشرة .
طريقة الاسخدام: تناول كبسولة واحدة يوميا مع الطعام .

كود خصم اي هيرب : VHW046

مدونة اي هيرب

متابع لمنتجات موقع اي هيرب, مع تجربة أهم منتجات الموقع. اعرض في هذا الموقع بعض المنتجات التي قمت بتجربتها شخصياً او المنتجات المعروفة بفوائدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى