المكملات الغذائية

مكمل غذائي بار بروتين بيور فيت من اي هيرب

للرياضيين ومتبعى نظام التغذية الصحية ..

15 بار بروتين بيور فيت من اي هيرب
PureFit Bars Premium Nutrition Bars

بار بروتين نباتي من اي هيرب iHerb
بار بروتين نباتي من اي هيرب

مدونة اي هيرب: للرياضيين ومتبعى نظام التغذية الصحي , منتج رائع عبارة عن مكمل غذائي يحتوي على 18 جرام من البروتين بدون اي دهون ولا سكر . نباتي وصحي .

البروتين بار هي ألواح غذائية يتم تصنيعها كوجبات خفيفة وسريعة، وتتكون بدرجة اساسية من البروتين بالإضافة اٍلى بعض المكونات الأخرى كالألياف، السكر، والنكهات.

الكثيرون قد لا يجدون الوقت الكافي لإعداد الأغذية الغنية بالبروتين، الأمر الذي يجعلهم يلجؤون إلى تناول البروتين بار، أو “ألواح الطاقة” كما يسميها البعض، سواء من أجل تعويض كمية البروتينات، أو من أجل إعطاءهم شعور بالشبع.

هل يغني عن وجبة؟
الجواب بالطبع لا. فالبروتين بار لا يمكنه أن يحل محل مصادر البروتين الأخرى كاللحوم، والحليب ومشتقاته، والحبوب كونها من المصادر الأساسيّة للغذاء. كما أنه ليس بديلاً عن الخضراوات والفواكه الغنيّة بالعناصر الغذائية الأخرى، كالألياف والفيتامينات، والمواد المضادة للأكسدة فضلاً عن أن البروتين بار قد لا يخلو من السكر المكرر وإذا لم يستهلك بإعتدال فإنه قد يتسبب في زيادة الوزن بدلاً من تخفيفه.

يمكنك أيضا زيادة الألياف في نظامك الغذائي عن طريق تناول المزيد من الحبوب الكاملة والفواكهة والخضروات والمكسرات، لأن الألياف تساعد علي الشعور بالراحة والامتلاء لفترة أطول، لذا فهي وسيلة جيدة للتحكم في الوزن.

خال من : الغلوتين – القمح – مشتقات الألبان – المنتجات الحيوانية – كحول السكر – فول الصويا – غير معدل وراثياً – أحماض دهنية متحولة – المحليات الاصطناعية – الزيوت المهدرجة.

القيمة الغذائية بار بروتين صحي من اي هيرب iHerb
القيمة الغذائية بار بروتين صحي من اي هيرب

القيمة الغذائية لكل بار:
٢٣٠ سعرة حرارية
٨ غرام دهون
٢٤ غرام كاربوهيدرات
١٦ غرام سكر
١٨ غرام بروتين

تحتوي العلبة على ١٥ بار.

النكهات المتوفرة:

توفو بالفول السودان
شوكلاته بالفول السوداني
براوني (كعكة الشوكولاته)
توت و لوز
اللوز
زبدة فول سوداني

 

كود تخفيض موقع اي هيرب : VHW046

مقالات ذات صلة:

مكمل غذائي بروبيوتيك لعلاج مشاكل المعدة

مكمل غذائي من اي هيرب فيتامين دي3

مكمل غذائي فيتامين سي من 

مدونة اي هيرب

متابع لمنتجات موقع اي هيرب, مع تجربة أهم منتجات الموقع. اعرض في هذا الموقع بعض المنتجات التي قمت بتجربتها شخصياً او المنتجات المعروفة بفوائدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى