أعشاب وعلاجات

شاي اعشاب من اي هيرب بدون كافيين وخمس نكهات

شاي اعشاب من اي هيرب بخمس نكهات من اي هيرب

Celestial Seasonings Fruit Tea Sampler Herbal Tea Caffeine Free

شاي اعشاب منوع بخمس نكهات من اي هيرب iHerb
شاي اعشاب منوع بخمس نكهات من اي هيرب
شاي اعشاب من اي هيرب بنكهات منوعة بدون كافيين من اي هيرب النكهات طبيعية وممتازة بمكونات فعلية وليست ألوان ونكهة صناعية مضافة لشاي عادي ممتازات للأضافة مع الشاي الأخضر أو لحالهم طعهم غني النكهات: توت -خوخ باشن- توت بري- توت ازرق – كرز اسود

مكونات شاي الاعشاب

توت العليق : الكركديه، الورود، نكهة مشوي، قشر البرتقال، أوراق التوت، نكهة التوت الطبيعية مع النكهات الطبيعية الأخرى، التوت أوراق التوت.

بلد الخوخ العاطفة: قشر البرتقال، الورود، الزعرور، البابونج، الطبيعية نكهة الخوخ مع النكهات الطبيعية الأخرى (فول الصويا )، أوراق التوت، الكركديه، الخوخ، حامض الستريك والفلفل الحلو (الملون).

البري البري : الكركديه، الورود، تشيكوري مقشر، قشر البرتقال، أوراق التوت ، النكهات الطبيعية من التوت الأسود، الفراولة، العنب البري، التوت الأحمر، التوت البري والكرز مع النكهات الطبيعية الأخرى (فول الصويا الليسيثين) وحامض الستريك.

توت توت: الكركديه، الورود، قشر البرتقال، نكهة التوت الطبيعية مع النكهات الطبيعية الأخرى (الصويا)، أوراق التوت، العنب البري وتوت أوراق.

الكرز الأسود الكرز: الكركديه، الورود، تشيكوري المحمص، أوراق التوت، الزعرور، نكهة الكرز الأسود الطبيعي مع النكهات الطبيعية الأخرى (الليسيثين الصويا)، البابونج والكرز الحلو.

طريقة الاستخدام

شاي ساخن في كوب: قم بصب الماء الذي تم غليه مع كيس شاي واحدة. اتركة لمدة 4 إلى 6 دقائق وقم بإزالة كيس الشاي. قم بالتحلية حسب الرغبة.

شاي مبرد في إبريق: قم بصب 2 كوب ماء مغلي على أربعة أكياس شاي في إناء يتحمل الحرارة. اتركة لمدة 4 إلى 6 دقائق وقم بإزالة أكياس الشاي. إذا كنت تريد، قم بالتحلية أثناء سخونة الشاي. أضف 2 كوب ماي بارد وقم بالخلط.

تعليق المشترين في موقع اي هيرب

شاي الاعشاب من اي هيرب متنوع يجي ٥ نكهات وكل نكهه ٤ حبات تقريبا النكهه واضحه ولذيذة اكثر نكهه عجبتني الخوخ 😋😋 اسوي الشاي واخليه لحد مايثقل ويبرد وبعدين ازيد عليه موية باردة وثلج ويصير نفس طعم الايس تي اللي بالكوفيهات

 

شراء شاي اعشاب من اي هيرب

كود تخفيض اي هيرب: VHW046

 

مدونة اي هيرب

متابع لمنتجات موقع اي هيرب, مع تجربة أهم منتجات الموقع. اعرض في هذا الموقع بعض المنتجات التي قمت بتجربتها شخصياً او المنتجات المعروفة بفوائدها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى